أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / حملة زراعية تنظمها كلية الآداب لزراعة أكثر من خمسين وردة مختلفة

حملة زراعية تنظمها كلية الآداب لزراعة أكثر من خمسين وردة مختلفة

1.نظم قسم اللغة العربية في كلية الاداب جامعة واسط حملة تطوعية لزراعة وتشجير حدائق الكلية
أقيمت هذه الحملة الزراعية التي تأتي تشجيعا للعمل التطوعي والتعاوني بين الجميع. إلى إنها تهدف إلى زيادة الوعي البيئي والثقافي لدى الطلبة.
تضمنت الحملة و بإشراف رئيس قسم اللغة العربية الدكتور شاكر عجيل صاحي و التي أشرف عليها الدكتور أياد كمر كرم وبمشاركة طلبة المرحلة الأولى زراعة أكثر من خمسين شتلة من الورود والشجيرات المختلفة الألوان والأحجام في حدائق الكلية الداخلية .

2. حملة لزراعة الورود في حدائق الكلية بإشراف من السيد عميد كلية الاداب الاستاذ المساعد الدكتور ( محمد رضا عبد الستار ) ومتابعة معاون العميد للشؤون العلمية الدكتورة ( الاء عبد نعيم) والدكتوره ( سوسن عبد الحسن) والدكتوره ( أمل حسن طه) أقامت كلية الاداب نشاط تحت عنوان : ( كليتنا أجمل ) حيث تم زراعة شتلات الورود في حدائق الكلية بمشاركة السيد معاون العميد للشؤون العلمية ورؤساء الاقسام العلمية وعدد من تدريسيي وطلبة الكلية . حيث قام الطلبة وبمساعدة تدريسيي الكلية بكل همة ونشاط بزراعة اكبر عدد من شتلات الورد لاظهار الكلية بالمظهر اللائق وبأجمل وأحلا صورة .
وقدمة الدكتوره الاء عبد نعيم معاون العميد للشؤون العلمية شكره وتقديره لأساتذة وطلبة الكلية لما بذلوه من جهد وشعورهم العالي اتجاه كليتهم .

عن حيدر السعيدي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اختبارات نهاية الكورس الأولى للعام 2018 / 2019

بإشراف عمادة كلية الآداب و السادة رؤساء الأقسام العلمية باشرت كلية الآداب ...