قسم الاعلام في كلية الاداب جامعة واسط يعقد مجلسه الدوري عبر وسائل الاتصال الجديدة .

قسم الاعلام في كلية الاداب جامعة واسط يعقد مجلسه الدوري عبر وسائل الاتصال الجديدة .

عقد قسم الاعلام في كلية الاداب جامعة واسط جلسته الاعتيادية (الثالثة) (عن بعد) عبر تقنية free conference call في الساعة العاشرة صباحاً من يوم الخميس المصادف ٢٦/٣/٢٠٢٠ وبرئاسة رئيس القسم وبتواجد جميع أعضاء المجلس .
استضاف المجلس السيدة عميدة كلية الاداب الاستاذ المساعد الدكتورة فداء المولى وممثل عن طلبة قسم الاعلام .
افتتح المجلس بكلمة السيدة العميدة الدكتورة فداء المولى حول سلامة وصحة الملاك التدريسي والوظيفي وعوائلهم في قسم الاعلام من خطر وباء كورونا والالتزام بتعليمات خلية الأزمة وتطرقت الى القرارات الوزارية وقرارات مجلس الجامعة واجراءات مجلس الكلية المتخذة في ظل الوضع الراهن .
ناقش المجلس وبحضور السيدة العميدة جدول اعمال الجلسة الثالثة التي تضمن جدول أعمالها اليات التعلم الالكتروني عن بعد ومستوى الاستجابة الموجودة لدى الطلبة والية الاستمرار بإعطاء المحاضرات عن بعد لإكمال المقررات الدراسية وماهي ابرز وسائل الاتصال الحديثة التي يمكن توظيفها في المحاضرات للتعلم عن بعد .
استمعت السيدة العميدة وأعضاء مجلس قسم الاعلام لشرح مفصل من ممثل عن طلبة قسم الاعلام لواقع حال الطلبة في ظل التعليم الالكتروني وماهي العقبات التي يمكن تجاوزها وماهي والإيجابيات التي يمكن تعزيزها واليات التي يمكن اتخاذها في سبيل تقليل العقبات امام الطلبة في ظل الوضع الراهن .
اختتم المجلس بمجموعة من القرارات والتوصيات .

اخبار الجامعة الاخبار الرئيسية نشاطات الكلية