الرئيسية / اخبار الجامعة / (جامعة واسط / كلية الآداب تصدر احدى مجلاتها العلمية الكترونيا )

(جامعة واسط / كلية الآداب تصدر احدى مجلاتها العلمية الكترونيا )

(جامعة واسط / كلية الآداب تصدر احدى مجلاتها العلمية الكترونيا )
بسم الله الرحمن الرحيم
في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها الانسانية اجمع نسال الله تعالى ان يمنّ على الجميع بدوام الصحة والعافية …. وبناء على توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية في اعتماد تجربة التعليم الالكتروني في العراق في جميع مفاصل العملية التعليمية من اجل ديمومة التواصل المعرفي والبحثي مع مختلف الجامعات…… تم بفضل الله تعالى وبجهود استثنائية وحرص منا على ان يتم نشر إعداد مجلة لارك في موعدها المحدد في المواقع الالكترونية تم اصدار العدد الثامن والثلاثون في مجلة لارك للفلسفة واللسانيات والعلوم الاجتماعية.
وقد تضمن العدد الجديد (27) بحثا علميا ًفي تخصصات اللغة العربية وعلم الاجتماع والعلوم النفسية والتربوية والتاريخ و الفنون والاعلام و الجغرافيةو اللغة العبرية واللغة الانكليزية لباحثين من جامعة واسط ومختلف الجامعات العراقية. وقد تم نشر هذا العدد بالاعتماد على الية النشر الالكتروني من خلال استقبال الابحاث عبر تسجيل الباحثين في موقع مجلة لارك الالكتروني المثبت في الصفحة الرسمية لجامعة واسط كذلك تم الاعتماد على آلية التحكيم الكتروني للأبحاث. هذه الخطوة جاءت بتوجيه ودعم من رئاسة جامعة واسط من اجل مواكبة التطور العلمي في المجلات العالمية.
وبهذا العطاء العلمي المميز لا يسعني الا ان اتقدم بجزيل الشكر والاحترام الى السيدة عميدة كلية الآداب أ. م. د. فداء محسن المولى الجهود المبذولة في اصدار هذا العدد والى كل الاخوة العاملين في المجلة من أعضاء هيأة التحرير والخبراء اللغويين: واخص بالذكر منهم الدكتور قاسم جبر عبرة مدير موقع المجلة والست ناهدة بشار كاطع مسجل بيانات المجلة والاستاذ مناضل عبيد الزهيري معتمد بريد المجلة.
ملاحظة: سيتم نشر الابحاث على موقع مجلة لارك عبر المواقع التالية:
1- الصفحة الرئيسية لجامعة واسط
2- موقع المجلات العلمية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية
3- الباحث العلمي كوكل سكولر
(Google Scholar)
https://scholar.google.com/citations?hl=en&user=2KKMwTMAAAAJ fbclid=IwAR1rACJN7wIFNqEoMIm_62iYlSDSyiXlEu-2SVaJ3HhY 8hYgs3agLsUAtg
4- موقع ISSN online
أ.م. د. نهاد حسن حجي الشمري/ رئيس هيأة التحرير

عن حيدر السعيدي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انطلاق الامتحانات النهائية الإلكترونية لطلبة الدراسات العليا في كلية الآداب 14/6/2020

انطلاق الامتحانات النهائية الإلكترونية لطلبة الدراسات العليا في كلية الآداب تم وعلى ...